تم تغيير توصيات “إزالة الكلمات الرئيسية الزائدة عن الحاجة” من Google

Ahmad ِAlkhalaf
3 Min Read

 

قد يكون المعلنون الذين يعرضون إعلانات الدفع بالنقرة على Google قد استيقظوا على رسالة بريد إلكتروني هذا الصباح تحدد سياستها الجديدة فيما يتعلق بالكلمات الرئيسية الزائدة عن الحاجة.

ما الذي تغير. تقترح توصيات “إزالة الكلمات الرئيسية الزائدة عن الحاجة” كلمات رئيسية زائدة في نفس المجموعات الإعلانية. قد ترى الإشعار في أعلى الجانب الأيمن من لوحة تحكم إعلاناتك. ولكن بدءًا من 19 كانون الثاني (يناير) ، يمكن أن تتضمن التوصية كلمات رئيسية عبر أنواع مطابقة مختلفة.

الآن ، ستبدأ Google في إزالة الكلمات الرئيسية الزائدة عن الحاجة والمطابقة التامة لصالح الكلمات الرئيسية.

- Advertisement -

لاحظ روبرت برادي هذا لأول مرة ونشره على Twitter.

لماذا تقوم Google بإجراء التغيير. قالت Google في بريدها الإلكتروني:

الكلمات الرئيسية الزائدة تعادل الكلمات الرئيسية أو الكلمات الرئيسية ذات الأداء الأعلى في أنواع المطابقة الأوسع. ستساعدك إزالة هذه الكلمات الرئيسية الزائدة ودمج كلماتك الرئيسية عبر أنواع المطابقة في إدارة حسابك بسهولة أكبر. لا يؤثر ذلك سلبًا على أدائك ، ولا يزال يسمح لإعلاناتك بالظهور في عمليات البحث نفسها.

- Advertisement -

أوقف التطبيق التلقائي. يمكنك (ويجب عليك ، IMO) إيقاف تشغيل توصيات التطبيق التلقائي في كل من المحرر والواجهة الأمامية للإعلانات من خلال النقر على “تعطيل” في قسم التوصيات.

اقرا ايضاً: تُحدِّيث جوجل متطلبات سياسة الإعلانات الجديدة

أحفر أكثر عمقا. يمكنك مراجعة إرشادات توصيات Google هنا. إذا لم تكن قد تلقيت البريد الإلكتروني من Google ، فسأقوم بلصقه أدناه.

- Advertisement -

لماذا نهتم. هذه محاولة أخرى من Google لتحويل الحسابات إلى الكلمات الرئيسية ذات المطابقة التقريبية فقط. يجب على المعلنين والعلامات التجارية إجراء التغيير فقط إذا اختبروا وحددوا ما إذا كانت الكلمات الرئيسية ذات المطابقة التقريبية تعمل بشكل أفضل لحساباتهم. إذا لم تكن متأكدًا من المطابقة التقريبية ، فقم بإيقاف تشغيل التطبيق التلقائي والاختبار.


 

شاهد ايضاً: 

Share this Article
Follow:
نائب مدير موقع AE
Leave a comment
best WordPress Plugins for Business Websites in 2023 5 Best WordPress Ecommerce Plugins Compared – 2023 أفضل 5 شركات استضافة مواقع للويب 2023
adbanner