تسريبات و تلميحات ون بيس

تسريبات لفليم Red ون بيس

التسريبات الكتابية لفليم Red ون بيس

– الفلم يشرح كيف التقى طاقم شانكس في أوتاء يبدو أنهم وجدوها في صندوق. في ذلك الوقت, شانكس يبدو شابا . وجدوا أوتا وهي تبكي وشانكس استطاع تهدئتها بالغناء قليلاً ‎٠‏ رى فلاش باك لشانكس, شانكس يرى امامه روجر وبقية الطاقم ثم ينتهي الفلاش باك ويقول “يجب أن يكون لهذا معنى”. في المعركة الأخيرة نرى لوفي يستعمل الجير 5.

– شانكس يقاتل في هذا الفلم, قتال عادي بالسيف.

-لا يوجد قتال واحد لواحد لكل من زورو وسانجي, القتالات متفرقة وقاتلوا في مجموعات كذلك.

-لم يلتقي شانكس مع لوفي.

-غير معروف زمن قصة فلم ريد{{Red}}, مثلاً نامي لديها زيوس, جينبي احد افراد الطاقم والبيغ مام في التوتولاند.

منصة سلة للتجارة الالكترونية | Salla
خصم 10% للباقة الشهرية، وخصم 20% للباقة السنوية
عرض لا ينتهي

شاهد الان: مانجا ون بيس الفصل 1054

معلومات اضافية :

– “يوتا هي العدو الاخير

فاكهة يوتا ، عندما تغني تجعل الناس ينامون وتنقل قلوبهم أو وعيهم إلى عالم خيالي تتحكم فيه تمامًا. يمكنها أيضًا التحكم في أجساد الأشخاص النائمين في العالم “الحقيقي” كما تشاء ”

– يشارك قراصنة بيغ مام في الفيلم لأنهم يريدون القبض على يوتا من أجل مجموعة البيغ مام. كاتاكوري يقاتل في الفيلم لمساعدة برولي.

تسريب اضافي كبير يخص شانكس…


شانكس يضرب موموناجا بالهاكي الملكي الخاص به. كيزارو يتعرق لرؤية شانكس. قرر كل من كيزارو و فوجيتورا الانسحاب بعد رؤية الهاكي الخاص بشانكس (جزئيًا لأن قتالهم سوف يتسبب في إلحاق الضرر بالمدنيين).

التسريبات الكتابية الكاملة لفيلم RED

تم تعيين يوتا على إنشاء حقبة جديدة يكون فيها الجميع سعداء ولا يعاني أي شخص مرة أخرى ، لذا فهي تدعو الجميع إلى عرضها المباشر. في العرض المباشر والبث المباشر للعرض ، تحاصر كل من يستمع إلى أغنيتها في عالم الأحلام حيث تتمتع بالسيطرة الكاملة. الطريقة الوحيدة لكسر قوتها على الناس بجعلها تنام بنفسها ، وإلا سيبقون في عالم الأحلام هذا إلى الأبد.

لسوء الحظ ، ستجعلها هذه الفطر في النهاية تشعر بالجنون وتفقد السيطرة على عواطفها قبل قتلها.

في غضون ذلك ، تدرك الحكومة ما تحاول القيام به وسلطاتها ، لذا أرسلوا عملاء cp ، كوبي و هوليمبو ، وفي النهاية أسطولًا كبيرًا للتعامل معها.

لذا فهي تحاصر الجميع وتذهب هائجًةً ، حتى تهاجم التنين السماوي الذي يحاول خطفها ، لكنها لن تسمح لأي شخص بالخروج على الرغم من أن بعض الناس لا يتفقون معها.

لذلك بدأ الناس في الداخل بقيادة كوبي بمحاولة إيقاف يوتا. يجعل كوبي روبين وطاقم قبعة القش يجدون طريقة لكسر التعويذة من الداخل.

يكتشفون أن الطريقة الوحيدة لكسر قواها من الداخل هي جعلها تستيقظ وحشًا قديمًا يربط بين العالمين ، لكن المهم هو أن الوحش يجب أن يُهزم في كلا العالمين في نفس الوقت.

التسريبات الكتابية الكاملة لفيلم RED

يشعر الغوروسي بقلق شديد بشأن ما يحدث ، لأن يوتا تحتجز شريحة كبيرة من السكان كرهائن الآن ، وهم يشيرون إلى أن شانكس يجب أن يوقفها.

يصل شانكس إلى الجزيرة لإيقاف يوتا ، وتحاول يوتا منعهم باستخدام الأبرياء العاديين الذين يرقدون حولهم لمهاجمتهم ، لذلك لا يمكنهم القتال. يجد شانكس وطاقمه أن جنود المارينز قد تمركزوا بالفعل سراً على طول الحشد ، وبدأوا في إطلاق النار على الأبرياء ، وغضبت يوتا و شانكس بشكل تدريجي.

يوتا يفقدها ويدعو الوحش القديم إلى الأمام لإنهاء كل شيء.

حتى الآن لدينا حزبان ، قبعة القش جنبًا إلى جنب مع أشخاص عشوائيين آخرين مثل لاو والبرولي و اوفين وما إلى ذلك في عالم الأحلام ؛ بينما طاقم شانكس في الخارج مع مشاة البحرية وكاتاكوري. عليهم أن يقودوا هجومًا بطريقة ما معًا للتغلب على الوحش من كلا الجانبين. يشير كاتاكوري إلى أنه يمكنه رؤية برولي في عالم الأحلام للحظة باستخدام kenbunshoku الخاص به ، لذلك اكتشفوا كيف سيقودون الهجوم المتزامن.

يوقظ يوسوب الكانبوشوكو الخاص به ويتواصل مع ياسوب ، يقودون الجميع في القتال لإخبارهم متى وأين يهاجمون.

يهاجم الجميع في مجموعات وفي النهاية يعطي لوفي و شانكس الضربة القاضية للوحش.

لقد هزموا الوحش ولكن بعد فوات الأوان ، يوتا على وشك الموت وسيبقى الجميع عالقين في عالم الأحلام إلى الأبد.

يحاول شانكس إعطاء يوتا دواء يساعدها على النوم ، لكن يوتا تحتاج إلى إيقاظ الجميع قبل فوات الأوان. إنها تحرر الجميع رغم أن هذا قد يقتلها.

التسريبات الكتابية الكاملة لفيلم RED ون بيس

تقترب قوات المارينز من أوتا لأن قوتها خطيرة للغاية ، لكن شانكس يُبقي المارينز في مأزق مع لعبة الهوشوكو الخاصة به. تنسحب قوات المارينز لأنهم لا يريدون بدء حرب للخروج من هذا.

لذلك أصبح الجميع الآن أحرارًا في الذهاب. يأخذ شانكس والطاقم أوتا ، بينما يغادر طاقم قبعة القش الجزيرة. لوفي يستيقظ في يوم مشمس ، حتى أنه لم يقابل شانكس على الإطلاق !!

كاتاكوري يقاتل مع شانكس. هم جنبا إلى جنب مع بعضهم البعض !!!!

وَن بيس، هي سلسلة مانغا يابانية من تأليف ورسم إييتشيرو أودا. سُلسِلت المانغا في شونن جمب الأسبوعية منذ 4 أغسطس 1997؛ تُنشر الفصول المفردة في مجلدات تانكوبون من قِبل شوئيشا مع كون الإصدار الأوَّل في 14 ديسمبر 1997، وإصدار المجلد الـ102 في أبريل 2022. ويكيبيديا

ابدأ رحلتك في عالم التجارة الإلكترونية بحزمة متكاملة من الخدمات المميزة في مكان واحد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock