شاهد الان ابرز عشرة اسضافات  ويب للوردبريس لعام 2023

ماذا يعني استضافة المواقع؟

هنا يتضح معنى استضافة الويب حيث معنى الاستضافة ان يستضيف خادوم أو خادم ويب مواد ومحتويات موقع معين ويربط النطاق الخاص بهذا الموقع ب عنوان الأيبي الخاص بالخادوم ويمكن تقسيم أنواع الاستضافة إلى استضافة مجانية وأخرى مدفوعة وتتجه بعض الشركات إلى تقديم خدمة الاستضافة المجانية في مقابل الحصول على خدمات خاصة مثل الإعلان على ...

1. بلوهوست

بلوهوست Bluehost هي إحدى أشهر شركات استضافة المواقع الأجنبية هذه الأيام وتكاد لا تخلو قائمة لأفضل شركات الاستضافة من بلوهوست، وغالبًا ما تكون Bluehost في المرتبة الأولى أو المراتب الثلاثة الأولى على الأقل وخصوصًا عندما يكون التقييم مرتبطًا باستضافة الويب المشتركة أو استضافة ووردبريس أو سيرفرات الاستضافة الافتراضية VPS.

2. سايت جراوند

استضافة سايت جراوند SiteGround تعتبر من شركات الاستضافة المشهورة في العالم. وبسبب شهرتها, تم عمل مراجعة سايت جراوند نذكر فيها كل المميزات والعيوب. فما هي سايت جراوند SiteGround ؟ وما هي مميزات وعيوب استضافة سايت جراوند وما المميز جدا في هذه الاستضافة ؟

3. Wp Engine

WP Engine هي شركة استضافة موجهة إلى ووردبريس WordPress فقط . أو بمعنى أخر، متخصصة في مواقع ووردبريس فقط . فإذا كنت تبحث عن تجربة استضافة محسّنة على أعلى مستوى إلى موقع ووردبريس الخاص بك ، فإن استضافة WP Engine تستحق السعر الذى ستدفعه فيها ، وقد تكون بالفعل هي افضل اختيار . وذلك بفضل أوقات التحميل السريعة ، وإدارة الحسابات الاستراتيجية ، وميزات الأمان القوية وغير ذلك الكثير .

4. هوستنجر

هوستنجر Hostinger هي شركة استضافة مواقع أوروبية، تعتبر واحدة من أرخص شركات الاستضافة المدفوعة. وحظت في السنوات الأخيرة بشهرة كبيرة خصوصًا في المنطقة العربية. أُنشئت هوستنجر عام 2011، لكن تلك السنة لم تكن البداية الحقيقية. حيث كانت البذرة الأولى للشركة في سنة 2004 في ليتوانيا تحت إسم ”Hosting Media“ وقد تم إعادة تسميتها لاحقاً إلى اسمها الحالي “Hostinger”.

DreamHost دريم هوست تعتبر من أقدم وأكبر وشركات استضافة المواقع العالمية. ودريم هوست هي شركة استضافة أمريكية خاصة تم إنشاؤها عام 1996 مما يجعلها إحدى أقدم شركات استضافة الويب التي مازالت تعمل حتى الآن. وشركة DreamHost قام بإنشائها مجموعة من الطلاب في جامعة في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية ولازالت حتى وقتنا الحالي شركة خاصة لا تتبع مجموعة كبيرة أو مؤسسة مالية ضخمة. ولدى الشركة أكثر من 400 ألف عميل، وتستضيف أكثر من 1.5 مليون موقع ويب على خوادم الويب الخاصة بها.

5. دريم هوست